عادل إمام يغلق هاتفه عند وفاة أصدقائه بسبب هذا السؤال "الغبي"!
رام الله - دنيا الوطن
اعتاد الفنان المصري عادل إمام إغلاق هواتفه في الأيام التي يتوفى فيها أصدقاؤه من الفنانين، ابتداء من عمر الشريف وانتهاء بأحمد راتب، الذي شاركه بطولة عدد كبير من أعماله الفنية.
وقال مصدر مقرّب من “الزعيم” بحسب موقع “فوشيا” إنه يضطر إلى إغلاق هاتفه، حتى يتفادى أسئلة بعض الصحافيين حول شعوره بعد الوفاة، وهو سؤال يراه “الزعيم” بلا معنى، وكأنه سيكون سعيدا مثلا، فضلا عن حالة الحزن التي تسيطر على عادل إمام بالطبع بعد وفاة الأصدقاء المقربين من الفنانين، لذا يقوم بإغلاق هاتفه خلال هذا اليوم منعا للإحراج.
اعتاد الفنان المصري عادل إمام إغلاق هواتفه في الأيام التي يتوفى فيها أصدقاؤه من الفنانين، ابتداء من عمر الشريف وانتهاء بأحمد راتب، الذي شاركه بطولة عدد كبير من أعماله الفنية.
وقال مصدر مقرّب من “الزعيم” بحسب موقع “فوشيا” إنه يضطر إلى إغلاق هاتفه، حتى يتفادى أسئلة بعض الصحافيين حول شعوره بعد الوفاة، وهو سؤال يراه “الزعيم” بلا معنى، وكأنه سيكون سعيدا مثلا، فضلا عن حالة الحزن التي تسيطر على عادل إمام بالطبع بعد وفاة الأصدقاء المقربين من الفنانين، لذا يقوم بإغلاق هاتفه خلال هذا اليوم منعا للإحراج.

التعليقات