تنظيم الدولة يفقد السيطرة على شرقي الموصل

تنظيم الدولة يفقد السيطرة على شرقي الموصل
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن قائد جهاز مكافحة (الإرهاب) في الجيش العراقي الفريق الركن عبد الغني الأسدي، السبت، عن طرد مسلحي تتظيم الدولة من 40 حيا من أحياء شرقي مدينة الموصل شمالي العراق.

ونقلت "سكاي نيوز عربية" عن الأسدي قوله إن الأحياء القليلة المتبقية في شرقي الموصل سيحسم أمرها في غضون أيام، وذلك في إطار عملية عسكرية واسعة أطلقتها القوات العراقية ضد التنظيم منذ منتصف أكتوبر الماضي.

وتوقع الأسدي أن تكون مقاومة مسلحي تنظيم الدولة في الأحياء المتبقية من شرقي الموصل ضعيفة، بعد فقدانه مراكز القيادة والسيطرة، وتمكن القوات العراقية من استعادة السيطرة على مناطق عدة كان يسيطر عليها.

التعليقات