حماس تدعو لمشاركة واسعة في مهرجانها برام الله
رام الله - دنيا الوطن
دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة لحضور مهرجان انطلاقتها الـ29 والذي سيقام اليوم الساعة الـ3 عصرا في قاعة سليم أفندي بمدينة البيرة.
وأكدت الحركة في دعوتها على أن المشاركة الواسعة في المهرجان وفاء لمسيرة الجهاد والمقاومة، وتأكيد على تمسك شعبنا بخيار المقاومة.
وأوضحت الحركة أن مهرجانها الذي حمل اسم "قدسنا..عهد ووعد" يأتي تأكيدا على أن الضفة المحتلة حاضنة المقاومة رغم ما تمر به من ظروف صعبة، كما أنه دليل على تمسك حركة حماس بثوابت شعبنا، وأنه لا تفريط بحقوقه ولا تراجع عنها حتى تحرير فلسطين ودحر الاحتلال الإسرائيلي
دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة لحضور مهرجان انطلاقتها الـ29 والذي سيقام اليوم الساعة الـ3 عصرا في قاعة سليم أفندي بمدينة البيرة.
وأكدت الحركة في دعوتها على أن المشاركة الواسعة في المهرجان وفاء لمسيرة الجهاد والمقاومة، وتأكيد على تمسك شعبنا بخيار المقاومة.
وأوضحت الحركة أن مهرجانها الذي حمل اسم "قدسنا..عهد ووعد" يأتي تأكيدا على أن الضفة المحتلة حاضنة المقاومة رغم ما تمر به من ظروف صعبة، كما أنه دليل على تمسك حركة حماس بثوابت شعبنا، وأنه لا تفريط بحقوقه ولا تراجع عنها حتى تحرير فلسطين ودحر الاحتلال الإسرائيلي
