الملك محمد السادس يدعو الرئيس بوتين لزيارة المغرب
رام الله - دنيا الوطن
وجه العاهل المغربي، محمد السادس، دعوة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لزيارة المملكة المغربية، وفقا لوكالة المغرب العربي للأنباء.
وأصدر الديوان الملكي بلاغا، قال فيه إن الملك محمد السادس، جدد حرصه على العمل "يدا بيد" مع الرئيس بوتين من "أجل تعزيز وتعميق التعاون الاستراتيجي في مختلف المجالات"، وذلك خلال اللقاء بين الملك وأمين مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، الذي يقوم بزيارة عمل للمملكة، وفق روسيا اليوم.
وجه العاهل المغربي، محمد السادس، دعوة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لزيارة المملكة المغربية، وفقا لوكالة المغرب العربي للأنباء.
وأصدر الديوان الملكي بلاغا، قال فيه إن الملك محمد السادس، جدد حرصه على العمل "يدا بيد" مع الرئيس بوتين من "أجل تعزيز وتعميق التعاون الاستراتيجي في مختلف المجالات"، وذلك خلال اللقاء بين الملك وأمين مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، الذي يقوم بزيارة عمل للمملكة، وفق روسيا اليوم.

التعليقات