"أراب كاستينغ" ...45 مشتركاً يخوضون تحدي العبور نحو سباق النجومية
رام الله - دنيا الوطن
ميدان الفرصة الأخيرة للعبور نحو المنافسات النهائية، بدت الحلقة الرابعة من «أراب كاستينغ» لـ 45 مشتركاً، حيث يتوجب على كل واحد منهم إثبات موهبته وقدرته التمثيلية، لينال علامة تؤهله ليكون من بين الـ 20 مشترك ومشتركة الذين سيحوزن ثقة لجنة التحكيم، ويخوضون أول خطوة صوب النجومية.
سباق الـ 45 مشتركاً بدأت بالعراقي خالد وليد الذي قام بدور«أم حميد» وانتزع الابتسامة والتصفيق من وجوه لجنة التحكيم والجمهور على حد سواء، خلال أداءه المشهد.
وبينما أشادت غادة عبد الرازق به، طلب منه طارق علي أن يعاود الغناء الذي قوبل مجدداً بتصفيق الجمهور، أما خالد فقال في الكواليس أنه يتوقع أن ينال الدرجة الكاملة من اللجنة بعد تجسيده هذا المشهد، وهو الأمر الذي تلمسه في عيونهم، متمنياً أن يكون يصير في المستقبل مشهوراً، يشارك في المهرجانات وينال أرفع الجوائز.
بدوره استطاع ياسرالرفاعي من مصر أن يحوز على تقدير لجنة التحكيم وتفال الجمهور معه، خلال تأديته لمشهد الزوجة «المفترية» فأشاد باسل خياط بالكركتر الذي ظهر به، واعتبر قصي أن الشاب واحد من الأسماء التي تراهن عليها اللجنة، فيما وعد ياسر بأن يواصل تحقيق حلمه حتى النهاية.
حرارة المنافسة، والتوتر الذي غالباً ما يسبق المواجهة سرعان ما بددته لجنة التحكيم، عبر أجواء المرح التي كانت تسود الزمن الفاصل بين دخول المشتركين، ولاسيما في تلك الأوقات التي اشترك نجوم اللجنة الأربعة وجمهور الصالة بالغناء.
وليد كمامة من تونس، الذي يهوى المطالعة ويهتم بالثقافات الأخرى قال أنه خائف من ردود أفعال اللجنة، إلا أنه سرعان ما برع بتجسيد مشهده، إلى درجة وقف فيها قصي وصفق له ووصفه بالممثل البارع، فيما احتضنه طارق تعبيراً عن إعجابه بأدائه، أما غادة فاعتبرته صدمة بالنسبه لها، بينما أشار باسل خياط إلى أن الشاب لديه إمكانيات كثيرة مخفية، سيفاجئنا بها، لافتاً إلى أن ياسر في المرحلة الأولى كان أداءه أقل بنسبة 90 %، وقد كشف اليوم أنه يمتلك قدرة ممثل كبير، لم يكشف إمكانياته بعد سوى 10 %.
أما عصام علي من السعوديه فقام بأداء مشهد بعنوان الحلم المصري، طغى عليه الخوف والتوتر أثناء تجسيده، إلا أن قصي خولي وصفه بالشاب الذكي و رأت غادة عبد الرازق أنه شاطر ومحب للتمثيل، وبدورها قامت نور الشيباني من ليبيا بأداء مشهد بتوتر انعكس على أدائها فقالت لها غادة انها كانت تنتظر منها الكثير وعليها أن تنتبه في المرة القادمة.
وأثنت اللجنة على أداء المشترك محمد خليفة من الكويت، ووصفته بالشاطر وبأنه مشروع ممثل جيد، وطالبته ببذل مجهود أكبر من قبل، وبالمثل أشادت اللجنة بأداء وسيم السلاخ من سورية الذي جسد مشهد ربة منزل، فيما اكتفت بوصف أداء المشتركة لويزة نهار من الجزائر بالرائع.
في النهاية تم تقسيم المشتركين الى تسع مجموعات لاختياز الفائزين من بينهم، تمهيداً لدخول مرحلة جديدة من منافسات السباق إلى النجومية.
يذكر أن برنامج «أراب كاستينغ» كان دعا للتصويت واختيار أفضل ممثل وأفضل ممثلة في موسمه الثاني عبر تطبيق ArabCasting، والذي يمكّن مستخدميه أيضاً من التواصل مع المشتركين ومتابعة آخر أخبارهم ومشاهدة فيديوهات حصرية من الكواليس.
ميدان الفرصة الأخيرة للعبور نحو المنافسات النهائية، بدت الحلقة الرابعة من «أراب كاستينغ» لـ 45 مشتركاً، حيث يتوجب على كل واحد منهم إثبات موهبته وقدرته التمثيلية، لينال علامة تؤهله ليكون من بين الـ 20 مشترك ومشتركة الذين سيحوزن ثقة لجنة التحكيم، ويخوضون أول خطوة صوب النجومية.
سباق الـ 45 مشتركاً بدأت بالعراقي خالد وليد الذي قام بدور«أم حميد» وانتزع الابتسامة والتصفيق من وجوه لجنة التحكيم والجمهور على حد سواء، خلال أداءه المشهد.
وبينما أشادت غادة عبد الرازق به، طلب منه طارق علي أن يعاود الغناء الذي قوبل مجدداً بتصفيق الجمهور، أما خالد فقال في الكواليس أنه يتوقع أن ينال الدرجة الكاملة من اللجنة بعد تجسيده هذا المشهد، وهو الأمر الذي تلمسه في عيونهم، متمنياً أن يكون يصير في المستقبل مشهوراً، يشارك في المهرجانات وينال أرفع الجوائز.
بدوره استطاع ياسرالرفاعي من مصر أن يحوز على تقدير لجنة التحكيم وتفال الجمهور معه، خلال تأديته لمشهد الزوجة «المفترية» فأشاد باسل خياط بالكركتر الذي ظهر به، واعتبر قصي أن الشاب واحد من الأسماء التي تراهن عليها اللجنة، فيما وعد ياسر بأن يواصل تحقيق حلمه حتى النهاية.
حرارة المنافسة، والتوتر الذي غالباً ما يسبق المواجهة سرعان ما بددته لجنة التحكيم، عبر أجواء المرح التي كانت تسود الزمن الفاصل بين دخول المشتركين، ولاسيما في تلك الأوقات التي اشترك نجوم اللجنة الأربعة وجمهور الصالة بالغناء.
وليد كمامة من تونس، الذي يهوى المطالعة ويهتم بالثقافات الأخرى قال أنه خائف من ردود أفعال اللجنة، إلا أنه سرعان ما برع بتجسيد مشهده، إلى درجة وقف فيها قصي وصفق له ووصفه بالممثل البارع، فيما احتضنه طارق تعبيراً عن إعجابه بأدائه، أما غادة فاعتبرته صدمة بالنسبه لها، بينما أشار باسل خياط إلى أن الشاب لديه إمكانيات كثيرة مخفية، سيفاجئنا بها، لافتاً إلى أن ياسر في المرحلة الأولى كان أداءه أقل بنسبة 90 %، وقد كشف اليوم أنه يمتلك قدرة ممثل كبير، لم يكشف إمكانياته بعد سوى 10 %.
أما عصام علي من السعوديه فقام بأداء مشهد بعنوان الحلم المصري، طغى عليه الخوف والتوتر أثناء تجسيده، إلا أن قصي خولي وصفه بالشاب الذكي و رأت غادة عبد الرازق أنه شاطر ومحب للتمثيل، وبدورها قامت نور الشيباني من ليبيا بأداء مشهد بتوتر انعكس على أدائها فقالت لها غادة انها كانت تنتظر منها الكثير وعليها أن تنتبه في المرة القادمة.
وأثنت اللجنة على أداء المشترك محمد خليفة من الكويت، ووصفته بالشاطر وبأنه مشروع ممثل جيد، وطالبته ببذل مجهود أكبر من قبل، وبالمثل أشادت اللجنة بأداء وسيم السلاخ من سورية الذي جسد مشهد ربة منزل، فيما اكتفت بوصف أداء المشتركة لويزة نهار من الجزائر بالرائع.
في النهاية تم تقسيم المشتركين الى تسع مجموعات لاختياز الفائزين من بينهم، تمهيداً لدخول مرحلة جديدة من منافسات السباق إلى النجومية.
يذكر أن برنامج «أراب كاستينغ» كان دعا للتصويت واختيار أفضل ممثل وأفضل ممثلة في موسمه الثاني عبر تطبيق ArabCasting، والذي يمكّن مستخدميه أيضاً من التواصل مع المشتركين ومتابعة آخر أخبارهم ومشاهدة فيديوهات حصرية من الكواليس.

التعليقات