جمركية رام لله تضبط 14600 صوص دجاج مهربة من اسرائيل

جمركية رام لله تضبط 14600 صوص دجاج مهربة من اسرائيل
رام الله - دنيا الوطن
ضبطت الضابطة الجمركية في رام الله، اليوم، شاحنة تحمل 14600 صوص دجاج مهربة من إسرائيل، أثناء دخولها إلى المدينة من منطقة بيتونيا.

وقال بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، الخميس، إنه بناءً على معلومات ومراقبة سيارات تهريب الصيصان من إسرائيل، تم ضبط  الشاحنة والمضبوطات بدون أوراق ثبوتية وشهادات صحية.

وأشارت إلى أنها ممنوعة ومخالفة قانونياً كونها مجهولة المصدر، وتشكل خطراً على صحة وسلامة المواطنين وأمنهم الغذائي، وتضر بمصلحة المزارع الفلسطيني والأمن الإقتصادي.

وجرى التحفظ على الشاحنة و المضبوطات وبحضور مديرية الزراعة كجهة اختصاص، وبعد التحقيقات اللازمة تم تحويل القضية إلى نيابة مكافحة الجرائم الإقتصادية لاتخاذ المقتضى القانوني.