زوج ابنة أحمد راتب: الراحل كان في "العناية المركزة" منذ 10 أيام

زوج ابنة أحمد راتب: الراحل كان في "العناية المركزة" منذ 10 أيام
رام الله - دنيا الوطن
قال زوج ابنة الفنان أحمد راتب إن حالة الراحل الصحية تدهورت منذ نحو 10 أيام، دخل على أثرها "العناية المركزة" في مستشفى الصفوة بالمهندسين، ووافته المنية صباح اليوم.

وأضاف زوج ابنة الراحل، في حديث مع صحيفة الوطن: " سوف تقام صلاة الجنازة على "راتب" في مسجد الحصري اليوم، بعد صلاة الظهر".

ورحل الفنان الكبير أحمد راتب، صباح اليوم، عن عمر ناهز 67 عاما، بعد إصابته بأزمة قلبية منذ 10 أيام، دخل على أثرها "العناية المركزة" في مستشفى الصفوة بالمهندسين.

 

التعليقات