الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين يندد بالاجراءات التعسفية بحق العمال الفلسطينين

رام الله - دنيا الوطن
ندد حيدر ابراهيم الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين بالاجراءات التعسفية بحق العمال الفلسطينين العاملين داخل الخط الاخضر 

وأدان الامين العام قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي بأعتقال العديد من العمال الفلسطينين اثناء توجههم الى اماكن عملهم.

وكذلك اصدار القوانين العنصرية ضد الفلسطينين والممارسات التي تنتهك حياة الفلسطينين وأرضهم وممتلكاتهم ومقدساتهم وايضا أدان حيدر ابراهيم ما تقوم به عصابات المستوطنون من اقتحامات للمسجد الاقصى والقرى الفلسطينية واخيرا ما تقوم به بعض المؤسسات الاسرائيلية بمنع العمال العرب من التحدث باللغة العربية لغة الام .

وطالب حيدر كافة المؤسسات العربية والدولية والنقابية بدعم كل اشكال مقاطعة الاحتلال الاسرائييل ووضع حد لانهاء ودحر الاحتلال واستيطانه واكد على استمرار شعبنا في نضاله حتى الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها المستقلة القدس الشريف