نادي تراث الامارات يشارك في حملة نظفوا الامارات
رام الله - دنيا الوطن
شارك نادي تراث الامارات ممثلا في مركز السمحة في حملة "نظفوا الامارات" التي أطلقتها مجموعة عمل الامارات للبيئة بالتعاون مع النادي وتهدف الى رفع منصة الوعي البيئي في العمل التطوعي المسؤول وان النفايات ثروة يمكن الاستفادة منها
بإعادة تدويرها وأهمية تقليل الاستهلاك في المياة والكهرباء اضافة الي أهمية العمل التكاملي المؤسسي لتظافر الجهود بين الحكومة. والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني والمحلي لرفع الوعي البيئي المسؤول
شارك في الحملة 500 متطوع من عدة مؤسسات مدنية و100 طالب من مدرسة الياسات الخاصة ومدرسة شايننج الدولية ومدرسة الرحبة للبنات ومدرسة الباهية ، قاموا خلالها بجمع المواد الغير صديقة للبيئة ونقلها بإشراف بلدية أبوظبي وفرزها
ليعاد تدويرها
وقال رئيس قسم شؤون المراكز أن النادي حريص على المشاركة. في مثل هذهالمبادرات والتي تهدف الى رفع الوعي البيئي لدى المجتمع وتقدم بالشكر للجهات المتعاونة وهي بلدية أبوظبي والشرطة المجتمعية بالرحبة وعيادة السمحة ومركز
ادارة النفايات ومركز شرطة الرحبة والدفاع المدني.
شارك نادي تراث الامارات ممثلا في مركز السمحة في حملة "نظفوا الامارات" التي أطلقتها مجموعة عمل الامارات للبيئة بالتعاون مع النادي وتهدف الى رفع منصة الوعي البيئي في العمل التطوعي المسؤول وان النفايات ثروة يمكن الاستفادة منها
بإعادة تدويرها وأهمية تقليل الاستهلاك في المياة والكهرباء اضافة الي أهمية العمل التكاملي المؤسسي لتظافر الجهود بين الحكومة. والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني والمحلي لرفع الوعي البيئي المسؤول
شارك في الحملة 500 متطوع من عدة مؤسسات مدنية و100 طالب من مدرسة الياسات الخاصة ومدرسة شايننج الدولية ومدرسة الرحبة للبنات ومدرسة الباهية ، قاموا خلالها بجمع المواد الغير صديقة للبيئة ونقلها بإشراف بلدية أبوظبي وفرزها
ليعاد تدويرها
وقال رئيس قسم شؤون المراكز أن النادي حريص على المشاركة. في مثل هذهالمبادرات والتي تهدف الى رفع الوعي البيئي لدى المجتمع وتقدم بالشكر للجهات المتعاونة وهي بلدية أبوظبي والشرطة المجتمعية بالرحبة وعيادة السمحة ومركز
ادارة النفايات ومركز شرطة الرحبة والدفاع المدني.
