عيسى يستقبل وفد إقليم المنطقة الغربية لمحافظة رام الله والبيرة

رام الله - دنيا الوطن
استقبل الأمين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى اليوم الاثنين الموافق 12/12/2016، وفد من إقليم المنطقة الغربية لمحافظة رام الله والبيرة /حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، ضم كل من امين سر منطقة جسر العودة صالح حمد، وامين سر منطقة الاستقلال راغب صدقة، وامين سر منطقة العاصفة فايق اشتية، وامين سر منطقة الكرامة راجي عبد القادر، وكل من اعضاء اقليم محافظة رام الله والبيرة محمد عطايا، وانور قطوسي، في مقر الهيئة بمدينة رام الله.

ومن جهته وضع الامين العام د. عيسى الوفد الضيف بصورة الاوضاع في المدينة المقدسة وما تعانيه من ويلات الاحتلال وانتهاكاته الجسيمة لحرمة مقدساتها، مشيراً الى هدم منازل المقدسيين ومنشآتهم، اضافة الى استغلال سلطات الاحتلال كافة الفرص والظروف لتهويد المدينة المقدسة وطمس معالمها العربية وصبغها بطابع يهودي بحت غريب عن عروبتها وقدسيتها.

ووقف الامين العام على عمل الهيئة القائم على نصرة مدينة القدس المحتلة ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، وفضح الانتهاكات الاسرائيلية فيها من تهويد وتدمير واعتداءات، مشيراً إلى الحفريات الاسرائيلية أسفل المسجد الأقصى المبارك والقصور الأموية في خطوة تهويدية متقدمة، ناهيك عن التهجير اليومي والقصري للمقدسيين من أراضيهم وبيوتهم، إضافة إلى الاعتداء المستمر على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وسائر الأراضي الفلسطينية بالتدمير والحرق والتدنيس.

ومن جهته بارك الوفد للامين العام د. عيسى باسم المنطقة الغربية لمحافظة رام الله والبيرة عضوية المجلس الثوري لحركة فتح، مقدمين درع تقديري، مؤكدين على جهود د.عيسى متمنين له المزيد من التقدم والنجاح.