سمر أباظة: زووم إن سبب نجاحي وبرنامجي القادم يخاطب الشباب ومفاجآة لهم

سمر أباظة: زووم إن سبب نجاحي وبرنامجي القادم يخاطب الشباب ومفاجآة لهم
رام الله - دنيا الوطن
نجحت المذيعة الشابة "سمر أباظة" في جذب الأنظار إليها من خلال برنامجها الفني "زووم إن"، والذي يذاع يوميآ على الهواء مباشرة على شاشة العاصمة 2، حيث حقق برنامجها نسب مشاهدة عالية خلال فترة قصيرة. 

وأبدي المتابعون لها على صفحات التواصل الإجتماعي إعجابهم الشديد بإداء المذيعة الشابة، وأطلق عليها البعض "هيفاء وهبي" قناة العاصمة و"فاتنة" قناة العاصمة.

وأكدت "سمر"  أنها سعيدة بردود الأفعال حول برنامجها، وأنها بصدد تقديم برنامج مختلف عن برنامجها الحالي، يتناول مشاكل الشباب من الجنسين وطرق عرضها وحلها بشكل مختلف عن ما قدم من قبل في الأوساط الإعلامية، وسوف يعرض مطلع العام القادم علي إحدي الفضائيات العربية.



التعليقات