النظام السوري ينفي دخول تنظيم الدولة لتدمر
رام الله - دنيا الوطن
أكد مصدر عسكري سوري، أن مدينة تدمر الأثرية تحت سيطرة الجيش السوري.
وقال المصدر إن قوات النظام السوري تخوض معارك عنيفة ضد الجماعات المسلحة وتنظيم الدولة في محيط المدينة.
تصريحات المصدر العسكري جاءت ردا على إفادات نشطاء نقلتها وسائل إعلام بأن التنظيم تمكن من دخول تدمر وتحديدا المنطقة الشمالية الغربية.
وكانت وسائل إعلام نقلت عن نشطاء قولهم إن التنظيم تمكن من السيطرة على منطقة صوامع تدمر، وحقل المهر، مقتربا من مدينة تدمر والقصر القطري، بعد سيطرته على منطقة حويسيس القريبة من جب الجراح، وقصر الحلابات وأجزاء واسعة من جبل الهيال، إضافة لتقدمه في منطقة جزل.
وكانت وكالة أنباء "سانا" السورية نقلت الخميس الماضي عن مصدر عسكري قوله إن وحدات الجيش السوري تصدت لمجموعات من تنظيم الدولة، هاجمت نقاطا عسكرية في محيط كل من تدمر وحقلي شاعر وجزل النفطيين وزملة والكتيبة المهجورة وقرية الباردة إلى الجنوب الغربي من مدينة تدمر.
وكان مسلحو التنظيم قد سيطروا على مدينة تدمر في مايو/أيار عام 2015، ودمروا عددا من أهم معالمها بعد انسحاب القوات الحكومية منها.
أكد مصدر عسكري سوري، أن مدينة تدمر الأثرية تحت سيطرة الجيش السوري.
وقال المصدر إن قوات النظام السوري تخوض معارك عنيفة ضد الجماعات المسلحة وتنظيم الدولة في محيط المدينة.
تصريحات المصدر العسكري جاءت ردا على إفادات نشطاء نقلتها وسائل إعلام بأن التنظيم تمكن من دخول تدمر وتحديدا المنطقة الشمالية الغربية.
وكانت وسائل إعلام نقلت عن نشطاء قولهم إن التنظيم تمكن من السيطرة على منطقة صوامع تدمر، وحقل المهر، مقتربا من مدينة تدمر والقصر القطري، بعد سيطرته على منطقة حويسيس القريبة من جب الجراح، وقصر الحلابات وأجزاء واسعة من جبل الهيال، إضافة لتقدمه في منطقة جزل.
وكانت وكالة أنباء "سانا" السورية نقلت الخميس الماضي عن مصدر عسكري قوله إن وحدات الجيش السوري تصدت لمجموعات من تنظيم الدولة، هاجمت نقاطا عسكرية في محيط كل من تدمر وحقلي شاعر وجزل النفطيين وزملة والكتيبة المهجورة وقرية الباردة إلى الجنوب الغربي من مدينة تدمر.
وكان مسلحو التنظيم قد سيطروا على مدينة تدمر في مايو/أيار عام 2015، ودمروا عددا من أهم معالمها بعد انسحاب القوات الحكومية منها.

التعليقات