مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار بعدن

مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار بعدن
رام الله - دنيا الوطن
قال مصدر أمني، إن عشرين جنديا على الأقل قتلوا، وأصيب نحو ثلاثين آخرين بجروح، في انفجار عبوة ناسفة بين مجموعة من الجنود لدى استلامهم رواتبهم في معسكر الصولبان شمال شرق عدن.

 وقال المصدر لوكالة الأنباء الفرنسية، إن "عشرين جنديا قتلوا على الأقل، وجرح نحو ثلاثين بانفجار عبوة ناسفة داخل معسكر الصولبان شمال شرق عدن".

وأوضح أن "الانفجار وقع في تجمع للجنود أثناء استلامهم رواتبهم الشهرية أمام أحد المكاتب داخل المعسكر".

التعليقات