جبهة النضال توقع اتفاقية تفاهم مع اتحاد عام المراكز الثقافية حول تمكين الشباب

جبهة النضال توقع اتفاقية تفاهم مع اتحاد عام المراكز الثقافية حول تمكين الشباب
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وفداً من طاقم عمل مشروع الشباب هم المستقبل المنفذ من قبل الاتحاد العام للمراكز الثقافية، برئاسة الأستاذ موسى أبو زايد منسق مشروع الشباب هم المستقبل، وكان في استقبالهم المحامي رفيق أبو ضلفة عضو المكتب السياسي وسكرتير الجبهة ساحة قطاع غزة، والمحامي لؤي المدهون سكرتير اللجنة التنظيمية لساحة قطاع غزة، وذلك في المقر الرئيس للجبهة.

واستعرض موسى أبو زايد منسق المشروع آليات وخطة عمل مشروع الشباب هم المستقبل الممول من المساعدات الشعبية النرويجية Nba والذي ينفذه الاتحاد العام للمراكز الثقافية، مشيراً إلى أن هدف المشروع المشاركة السياسية للشباب واشراكهم في عملية صنع القرار في كافة المستويات وتعديل قانون المجلس الأعلى للشباب والرياضة مدخلاً.

ورحب أبو ضلفة بالوفد الزائر، مبديا سعادته بهم وبقدراتهم التي تجلت بإعداد مسودة لقانون المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مشيداً بطاقم عمل مشروع الشباب هم المستقبل، وأهدافه وبرامجه التي نفذت خلال الأعوام الماضية، والتي تهدف إلى تمكين الشاب الفلسطيني، الذين هم صمام الأمان، وقوة الوطن، وعدة الدولة وثروتها الحقيقية، وقادتها في المستقبل.

وأشار أبو ضفة، إلى أن جبهة النضال الشعبي تتطلع الى اكتشاف الطاقات الشابة، وتنميتها، واكسابها المهارة والاتقان ومن ثم توجيهها الى النهج الوطني، وتمكينها من مراكز صنع القرار، وهذا ما تصبو له جبهة النضال الشعبي وقادتها.

وقال لؤي المدهون، إن عملية تمكين الشباب هي أولوية من أولويات برامج الجبهة، مشيداً بدور طاقم عمل مشروع الشباب هم المستقبل، مبديا استحسانه بمسودة قانون المجلس الأعلى للشباب والرياضة المقدم للجبهة لدراسته وتقديم التوصيات اللازمة لإثرائه، مشيراً إلى أن الجبهة ستشرك اتحاد شباب النضال، وكتلة نضال الطلبة بمناقشته من خلال ورشة عمل خاصة، وستشرك بها طاقم عمل مشروع الشباب هم المستقبل.

وفي نهاية اللقاء وقعت الجبهة ممثلة بالمحامي/ رفيق أبو ضلفة عضو المكتب السياسي، وسكرتير الجبهة في قطاع غزة على ورقة تفاهم مع الطاقم.