بحر: غزة تسير على نهج الرسول صلى الله عليه وسلم بخيار المقاومة

بحر: غزة تسير على نهج الرسول صلى الله عليه وسلم بخيار المقاومة
رام الله - دنيا الوطن
لفت د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، إلى أن شعبنا في غزة يسير على نهج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في ذكرى مولده ورسمت خارطة الطريق لشعبنا وأمتنا.

وأكد د. بحر، خلال خطبة الجمعة بمسجد الرضوان بغزة، أن غزة تسير على درب المقاومة والجهاد لتحرير فلسطين وهو نهج الرسول صلى الله عليه وسلم.

وهنأ بحر أبناء شعبنا، والأمتين العربية والاسلامية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي، داعياً إلى الاقتضاء برسولنا الكريم بالمعاملات والأخلاق والسير على دربه في الجهاد والمقاومة، وليس الاحتفالات الشكلية فقط.

ودعا أمتنا للوحدة والاصطفاف خلف قضية فلسطين، لتحمل مسئولياتها تجاه قضيتنا، ودعم شعبنا ماديا ومعنويا وسياسيا في المحافل الدولية.

ولفت إلى أن العبرة في ذكرى المولد النبوي الشريف تكمن في وحدة صف المسلمين خلف قضايا المسلمين، داعيا إلى استقاء العبر والدروس من معاملات وأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم ، وقال" حال الأمة الاسلامية اليوم مشتت، ولا يعبر عن حال المسلمين والدعوة التي جاء بها الاسلام بوحدة الصف".

كما ناشد، بحر أبناء شعبنا وفصائله إلى الوحدة لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي الذي يعد العدو الوحيد لأبناء شعبنا، وشدد على ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية، ودعم صمود شعبنا ومقاومته التي تعمل على مدار الساعة لدحر الاحتلال وتحرير
فلسطين.

وأكد أن خيار المقاومة الفلسطينية هو والطريق الوحيد والأقصر لتحرير أرضنا واستعادة حقوقنا، ودعا جميع أطياف شعبنا بالالتفاف حول خيار المقاومة الذي أثبت نجاحه مقابل فشل طريق التسوية والمفاوضات، لأن الاحتلال لا يفهم إلا لغة
القوة.