موال رياض العمر عن الأب الذي أبكى مقدمة تغريدة يتجاوز أربع ملايين مشاهدة

موال رياض العمر عن الأب الذي أبكى مقدمة تغريدة يتجاوز أربع ملايين مشاهدة
رام الله - دنيا الوطن
تجاوز موال "رياض العمر"، عن الأب، والذي غناه ببرنامج "تغريدة" أربعة ملايين مشاهدة على الصفحة الرسمية للنجم اللبناني الملقب بأسد المسرح، الموال الذي جعل مقدمة برنامج "تغريدة" زينب صابر تنهار من البكاء وتحاول إكمال الحلقة بصعوبة لتأثرها والحاضرين بكلماته والذي أبدع في أدائه الفنان رياض العمر منذ فقدانه لوالده .

أربعة ملايين مشاهدة للموال على الفيس بوك في ظرف أسبوعين ليس إلا رقما جديدا من بين الأرقام التي حققتها حلقة رياض العمر سواء كمشاهدة على التلفزيون أو على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك واليوتيوب .

وصرحت معدة البرنامج فاطمة الإفريقي في وقت سابق ''أن حلقة رياض العمر بتغريدة تعتبر من بين أقوى حلقات هاد الموسم نظرا  لتفاعل الجمهور معه داخل الاستديو وحرفيته في الأداء وتحكمه بالمسرح ''.

يُذكر أن حلقة "تغريدة" جاءت احتفاءً بعشر سنوات من العطاء الذي قدمه رياض العمر للمغرب طبعها بثوب النجاح والإبداع في الساحة الفنية الوطنية، كما أحيا عاشق المغرب رياض العمر بفندق شيراتون بالدار البيضاء سهرة اختيار ملكة جمال المغرب 2017 المؤهلة لمسابقة ملكة جمال العرب المزمع إجراؤها في مصر، وسط حضور إعلامي وفني لافت.

 




















التعليقات