اختتام لقاءات توعوية في مدرسة كفرعقب الرسمية للبنين حول المخدرات

رام الله - دنيا الوطن
اختتم أمس الأربعاء، لقاءات توعوية حول آفة المخدرات لطلبة المدرسة بمختلف مراحلهم التعليمية. والتي كانت على مدى يومين، من صباح الثلاثاء لغاية مساء أمس الأربعاء.

وقامت اللجنة الثقافية في مجلس أولياء أمور المدرسة ممثلة بأيمن الجولاني، وتنظيم وترتيب هذه الفعالية، وبالتعاون مع إدارة المدرسة وطاقمها ومسؤولي الأنشطة اللامنهجية، بقيادة مديرها الأستاذ أسامة طوطح.

وعبر طوطح، عن دعمه الكامل وتشجيعه لعقد هذه اللقاءات وإقامة الأنشطة الهادفة والمفيدة.

ومن جانب آخر أعرب السيد نضال شويكي عن شكره لمركز الصديق الطيب ممثلة بإدارتها وبالمنشطة السيدة حنين بحر، التي قدمت اللقاءات للطلبة خلال اليومين الماضيين.

وأكدت السيدة فلسطين الزغير الناطقة الإعلامية باسم لجنة أولياء أمور المدرسة بأن مشاركة الطلبة كانت فاعلة وتركت لدى الطلبة انطباعا إيجابيا ورفعت من مستوى وعيهم وثقافتهم حول مخاطر المخدرات وأضرارها بأنواعها وأشكالها وطرق الوقاية والحرص من الوقوع في شراكها.

وأثنت السيدة حنين قيشاوي منسقة اللجنة الاجتماعية في لجنة أولياء الأمور على توعية هذه اللقاءات للطلبة وتعريفهم بحجم الكوارث النفسية والجسدية والاجتماعية التي تسببها هذه الآفة الخطيرة.

يذكر، بأن مدرسة كفر عقب الرسمية للبنين في القدس كانت قد نظمت مطلع السنة الدراسية 2016/2017م انتخابات جديدة لتشكيل لجنة لأولياء الأمور في المدرسة والتي تقوم بـدور هام ومفيد يهدف لدعم وتطوير العملية التربوية والتعليمية في هذه المدرسة المقدسية، والاطلاع على أهم المشاكل والسلبيات التي تعاني منها وبذل الجهود والقيام بالإجراءات الضرورية واللازمة لمعالجتها والعمل على إيجاد حلول لها. بما يضمن عملية تربوية سلسة وبيئة تعليمية صحية ومتطورة تخدم الطلبة والمجتمع المحلي بالتعاون مع إدارة المدرسة وطاقمها الأفاضل.