ميدو : اصاحب "غير العذراء " لكن لا اتزوجها ..وشكرا لـ"قطر "

ميدو : اصاحب "غير العذراء " لكن لا اتزوجها ..وشكرا لـ"قطر "
رام الله - دنيا الوطن
وصف أحمد حسام «ميدو» نفسه بأنه كتاب مفتوح وقليل الأدب على تويتر، خلال استضافته في حلقة الأمس من برنامج «فحص شامل» مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة، وقال «ميدو» أن اسمه بالكامل أحمد حسام حسين عبدالحميد الشهير «بميدو» وعمره ثلاثه وثلاثين عاما .

و أجاب عن سؤال الحلقة المعتاد حول اخر مرة قام بعمل فحص شامل بانه دائما مهتم بصحته، ويقوم بكشف دوري كل 6 أشهور من اجل الاطمئنان .

واضاف أنه سليم تمام ولا يعاني من أي مرض واعترف أن وزنه ازداد بعد اعتزال كرة القدم خمسة وثلاثين كيلو جرام، وحكى «ميدو» انه استيقظ يوما ليقرر حتى دون أن يستشير أقرب الناس أن يعتزل الملاعب نهائيا ويتجه إلى الميديا والتدريب .

وأضاف «ميدو» انه عندما كان صغيرا كان دائما يحكم عقله لكن مع الخبرات وتقدم العمر بدأ ان يصنع توازن بين قلبه وعقله

وقال عن صالح سليم انه اسطورة لن ولم تتكرر، مضيفا: هو أنجح رجل في تاريخ الكرة من وجهة نظري لأنه كان يحقق مصالحه الشخصية ومصالح المكان «الأهلي».

وتحدث «ميدو» عن المرغني قائلا انه ظلم بسبب ارائة السياسية وحماسه وانتمائه الزائد للوطن، وتمنى «ميدو» ان يجد مرغني ناديا ينضم له قائلا انه من الصعب عودته لنادي «وادي دجلة» مرة أخرى .

و تحدث «ميدو» عن زواجة المبكر من زوجته «يسرا» قائلا: تزوجت عن عمر 18 عاما وكان افضل قرار اتخذته في حياتي لانه كان عندي يقين انها شريكة حياتى بنفس الموصفات التي تمنيتها.

وأضاف «ميدو» انه لو تحجبت زوجته «هيزعل جدا» رغم ان اخته وولدته محجبتين، وقال: الحجاب فرض لكن هناك اساسيات أخرى اهم كالاخلاق والاحترام، وهناك من تتحجب لاسباب أخرى كأن يكون شعرها مجعد.

ونصح ميدو البنات ان يتزوجن من الرجل الذي له تجارب سابقه لانة مع العمر يهدأ ام الرجل الهادىء الذي لايمر بتجارب بيحدث له مراهقة متاخرة .

وردا على سؤال راغدة شلهوب «هل حازم امام يمكن ان يدرب» قال: «التدريب ليس الافضل لنجم كحازم امام فهو اداري اكثر من انه مدرب والتدريب سوف يدخله بمشاكل كثيرة».

وأضاف: يمكن لحازم ان يصبح رئيس نادي الزمالك أو رئيس اتحاد الكرة .

وعن اقرب شخص إلى قلبه في المجال الرياضي قال: حازم إمام وحسام غالي. واضاف ان أصدقائه في الحياه لايتعدون الـ 6 اشخاص.

و قال ميدو أن 90% من الرجال خائنين وأن المرأه قلبها لايسع سوى رجل واحد وتركيبتها الفسيولوجية لا تسمح لها بالخيانة.

ووصف ميدو الرجل المتعدد العلاقات بالغبي لأن المرأة لديها حاسة سادسة تعرف بها الخيانة.

ووصف الرجل الذي يفكر بالزواج من أخرى بانه مجنون ويحتاج إلى طبيب نفسي واعترف «ميدو» للاعلامية راغدة شلهوب انه من المستحيل ان يتزوج امرأه لديها ماض، لكن اذا كانت مطلقه لابأس وملكة بلجيكا استثناء.

وأضاف ميدو: ممكن اتعرف أو اصاحب واحدة غير عذراء لكن زواج لا!!. كشف ميدو عن استثماراته في العقارات وان لدية سلسله مطاعم وكافيهات لكنه وصف نفسه بانه ليس رجل اعمال لكنه يدير بشكل مصغر.

ووصف «ميدو» التوأم حسام وابراهيم حسن بنموذج الاصرار والعزيمة، وحسن شحاتة بأنه أفضل مدرب، متفوقا على حسام البدري ومحمد حلمي ومختار مختار وطلعت يوسف وهاني رمزي وطارق العشري.

وقال ميدو انه من المستحيل أن ينضم لإدارة نادي الاهلى وأن انتمائه الكلي لنادي الزمالك، مضيفًا أن كريم حسن شحاتة لايصلح مذيعا لكنه مقدم يطور من نفسة يوما وراء يوم.

و تحدث«ميدو» عن رئيس نادي الزمالك المستشار «مرتضى منصور» قائلا انه لا توجد علاقه بينهما لكن اذا راه في أي مكان سيتحدث معه .

وصف ميدو «مرتضى بالذكي الذي ياخذ حق نادي الزمالك، وانه ادخل فلوس للنادي، وانه شخصية قيادية.

و قال «ميدو» انه يكتب الان مذكراته التي تتناول الكثير من الاسرار أو «البلاوي» عن الرياضة، معتبرا ان الكتاب سيكون درسا للاجيال القادمة لكيفية اتخاذ القرارات .

واضاف أنه سيكون من أفضل كتب السيرة الذاتية في التاريخ لانه «صريح جدا». وجهه ميدو رساله شكر للشعب القطري واستقبالهم له .

ميدو وصف حازم إمام بالامبراطور وشيكابالا بالفنان، ومدحت شلبي برجل كل العصور، وعلاء صادق «شنب»، وحسين عبدربة»القيصر«ورياض محرز»نجم«وأحمد مرتضى»طيب«.

واعتبر ميدو أن نادي الزمالك خسر فريرا لأنه حقق معهم العديد من البطولات. وفي نهاية الحلقة ووصف الطبيب النفساني دكتور هشام بحري«ميدو» بانه الدبلوماسي الصريح.

التعليقات