بحر ونواب الشمال ينظمون جولة على نقاط المرابطين

بحر ونواب الشمال ينظمون جولة على نقاط المرابطين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت كتلة التغيير والإصلاح بمشاركة النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الدكتور أحمد بحر ونواب محافظة الشمال وقيادة حركة المقاومة الاسلامية حماس وقيادة كتائب الشهيد عزالدين القسام في محافظة شمال غزة نقاط المرابطين المنتشرة على ثغور محافظة شمال غزة.

وضم الوفد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي النائب د. أحمد بحر , والنائب أ. فتحي حماد , والنائب د. يوسف الشرافي , والنائب د. محمد شهاب , والنائب أ. مشير المصري , والنائب
م. إسماعيل الأشقر.

ووجه د. أحمد بحر في كلمته بالشكر الجزيل علي الجهد الطيب المبذول من قيادة كتائب القسام في بناء جيش التحرير وسواعد القسام في الإعداد والتجهيز في شتى المجالات.

وأكد النائب د .أحمد بحر أثناء حديثه أن المرابطين هم شرف الأمة وأملها المنشود لتحرير الأقصى وفلسطين من دنس المحتل ، ودعا المرابطين إلى المزيد من الصبر والثبات على طريق الجهاد والمقاومة وصولاً إلى النصر والتحرير.

واعتبر نواب الشمال خلال الجولة أن المرابطين الذين يحرسون الثغور ويسهرون على حماية الوطن والمواطن هم خير هذه الأمة ورأس حربتها في التصدي للاحتلال.

وتقدم الإخوة في قيادة كتائب الشهيد عز الدين القسام بالشكر من وفد النواب على هذه الجولة المميزة والتي من شأنها دعم معنويات المرابطين علي الاستمرارية في العمل والجهاد حتي التحرير.