مفاجأة: سامح الصريطي يضع زوجته نادية فهمي بدار لرعاية المسنين!

مفاجأة: سامح الصريطي يضع زوجته نادية فهمي بدار لرعاية المسنين!
رام الله - دنيا الوطن
فجر أسامة عبد الفتاح أحد النقاد في مصر مفاجأة من خلال حسابه على فايسبوك عندما كشف عن تواجد الفنانة نادية فهمي في دار لرعاية المسنين معبراً عن دهشته من موقف زوجها الفنان سامح الصريطي وابنتها ابتهال، التي تعمل بمجال التمثيل منذ سنوات.

وناشد الناقد نقابة المهن التمثيلية لإخراج هذه الفنانة من دار الرعاية، خاصةً وأن زوجها وابنتها على قيد الحياة، ويتمتعان بحياة مستقرة.

وتباينت الآراء حول مطالب اسامة عبد الفتاح، فالبعض طالب أشرف زكي نقيب الممثلين بسرعة التدخل والبعض الأخر أكد انه امر شخصي لا يحق لأحد التدخل به.

وبسؤال سامح الصريطي عن سبب وجود زوجته بدار لرعاية المسنين قال: "أرفض ما حدث وما كتب وليس من حق أحد ان ينشر هذا الامر على مواقع التواصل الاجتماعي، فالهدف التشهير بالعائلة وليس إنقاذ زوجتي كما يدعي".

يذكر أن الفنانة نادية فهمي أصيبت في عام 2015 بجلطة نقلت للعلاج بسببها في مستشفي تابع للقوات المسلحة، وتم حجزها لعدة أيام وبعدها عادت مرة اخري الي منزلها لاستكمال باقي العلاج.

الفنانة نادية فهمي تبلغ من العمر 66 سنة، ودرست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة قامت بأدوار مع رواد السينما المصرية الأوائل مثل محمود المليجي، وشكري سرحان، وزوزو ماضي، ثم توقفت لفترة عن التمثيل وبعدها عادت لتشارك في مسلسل الرحايا.


 

التعليقات