توقيع مذكرات تفاهم مع المستفدين من مشروع شموس

رام الله - دنيا الوطن
جرى ظهر اليوم الأربعاء، توقيع مذكرات التفاهم الختامية للمستفيديين من مشروع شموس لتمكين النساء الشابات وتحسين سبل عيشهن في محافظة أريحا والأغوار.

وذلك في حفل أقيم ظهر اليوم بمقر المحافظة بأريحا بحضور ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار، وميرا رزق سكرتير اتحاد جمعيات الشابات المسيحية في فلسطين وممثلين عن المؤسسات المستفيدة من المشروع وممثللين للأطر النسوية في المحافظة.

وأكد المحافظ الفتياني، على المكانة التي تتمتع بها المرأة في فلسطين، وقال إن توجيهات الرئيس محمود عباس والسياسة الرسمية لمؤسات دولة فلسطين تعنى وتحرص على تمكين قطاع المرأة في فلسطين؛ انطلاقاً من مبدأ  الشراكة الحقيقية

وأضاف المحافظ الفتياني، أن القطاع النسوي في فلسطين بمختلف مكوناته أثبت على الدوام نجاحه وقدرته على الابداع في مختلف مراحل النضال الوطني الفلسطيني.

واعلن المحافظ الفتياني ان المحافظة في اطار الجهود التي تبذل لتعزيز وحماية المرأة  وحقوقها سوف تطلق مبادرة شعارها اسمي مش عورة

ميرا رزق قالت في حفل التوقيع ان اتحاد جمعيات الشابات المسيحية وعبر مشروع شموس عملت على تمكين النساء الشابت وتقديم فرصة لهن في تحسين سبل المعيشة لوضحت ان المستفيدين من المشروع في محافظة اريحا والاغوار هي ثلاثة تجمعات سكانية وهي النويعمة والديوك العوجا ومخيم عقبة جبر.