محافظة أريحا تنظم حفل استقبال للفائزين في انتخابات حركة فتح

رام الله - دنيا الوطن
أم مئات المواطنين من مختلف مناطف وأقضية محافظة أريحاو الأغوار، مملثين لمختلف أطياف المجتمع الفلسطيني وقواه السياسية والوطنية، وممثلين عن حركة حماس، عصر اليوم الأربعاء مقر المحافظة وسط مدينة أريحا لتقديم التهنئة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وأبناء المحافظة، الذين فازوا بعضوية اللجنة المركزية لحركة فتح والمجلس الثوري لحركة فتح في المؤتمر السابع لحركة فتح والذي انتهت أعماله مؤخراً في مدينة رام الله.

وكان في مقدمة المستقبلين د.صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعضوي المجلس الثوري ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار وصائب نظيف وزير سلطة الأراضي الفلسطينية وجهاد أبو العسل أمين سر إقليم حركة فتح لمحافظة أريحا والأغوار.

وعبر العديد من المهنئين عن وقوفهم خلف قيادة الرئيس محمود عباس القائد لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مفجرة الثورة الفلسطينية والرائدة في العمل الوطني والدفاع عن الثوابت الفلسطينية بدحر الاحتلال واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وجدد العدديد من المهنيئن ثقتهم بابناء المحافظة والذين بنضالهم وتمسكهم بقيم ومباديء حركة التحرير الوطني الفلسطيتني فتح وارثهم النضالي عبر سنوات طويلة من النضال والتنقل بمختلف المواقع النضالية والقيام بالمهام التنظيمية التي أوكلت لهم بتفاني واخلاص.