مارثون للمشي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد

رام الله - دنيا الوطن
نظم مركز اعلام حقوق الانسان والديمقراطية شمس ظهر اليوم الأربعاء، مراثون للمشي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد بمشاركة ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار واللواء خضر عريقات ممثلاً عن جامعة الاستقلال وهنادي ابو بكر مدير عام الشؤون الادارية في هيئة مكافحة الفساد واحمد الاحمد ممثلا عن مركز اعلام حقوق الانسان والديمقراطية شمس.

ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار قال ان هذه المرثون الذي ينظم اليوم بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد ينسجم مع توجيهات وتعليمات الرئيس محمود عباس بحماية المال العام ومكافحة الفساد واجتثاثه انى وجد. مشددا ان محاربة الفساد واجب وطني على كل غيور على بناء دولة فلسطين مستقلة وعاصمتها القدس الشريف دولة المؤسسات وتكافؤ الفرص لابنائها.

وقال إن حرية واستقلال فلسطين والتي ناضل ويناضل من اجلها ابناء شعبنا الفلسطيني تحتم علينا بذل الغالي والنفيس في سبيل رفعتها وعليه يجب ان تكون خالية من الفساد ولامكان للفاسدين بيننا.

وأضاف أن المشاركة الشعبية الواسعة من مؤسسات الرسمية والشعبية ومن جيل الشباب تؤكد على أهمية العمل المتواصل وبذل كل الجهود من أجل أن تصبح فلسطين خالية من الفساد