بالصور.. وفد من حركة فتح "اقليم سوريا " يزور محافظة سلفيت ويطلع على اوضاعها

بالصور.. وفد من حركة فتح "اقليم سوريا " يزور محافظة سلفيت ويطلع على اوضاعها
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من حركة فتح "اقليم سوريا "،اليوم محافظة سلفيت، للإطلاع على اوضاعها والظروف التي تعيشها في ظل الاحتلال وتزايد الاستيطان .

وكان في استقبال الوفد محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد وقائد منطقة سلفيت العقيد محمد سلامة ورئيس الغرفة التجارية اياد الهندي ومدراء المؤسسة الامنية والرسمية .

 رحب البلوي بهذه الزيارة، مؤكدا على اهميتها لفضح ممارسات الاحتلال المتمثلة باقامة الجدار الفاصل والحواجز ومصادرة آلاف الدونمات الزراعية لصالح التوسع الاستيطاني وغيرها . 

وتحدث المحافظ البلوي عن واقع المحافظة الديمغرافي وما تتعرض له بلدات وقرى المحافظة من ممارسات احتلالية ،مشيرا الى معاناة الفلسطيني خارج وطنه في مخيمات اللجوء.

 وعبرعدنان ابراهيم امين سر حركة فتح اقليم سوريا عن فخره واعتزازه لزيارة ارض الوطن والمشاركه في المؤتمر السابع لحركة فتح وزيارة محافظات الوطن وخاصة محافظة سلفيت التي وقفت بجانب ابناء شعبنا في سوريا . 

وتخلل الزيارة جولة ميدانية لمنزل المواطن هاني عامر في قرية مسحة للإطلاع على المعاناة اليومية التي يعيشها وأسرته لوقوع منزله خلف الجدار ، وزيارة البلدة القديمة في ديراستيا وبلدة دير بلوط.