مشروع دعم قطاع العدالة يعقد دورة تدريبية حول إدارة الشكاوى في النيابة العامة

مشروع دعم قطاع العدالة يعقد دورة تدريبية حول إدارة الشكاوى في النيابة العامة
رام الله - دنيا الوطن
اختتم مشروع دعم قطاع العدالة (JSAP IV) بالتعاون مع مكتب النائب العام اليوم بمدينة رام الله دورة تدريبية حول إدارة الشكاوى المتعلقة بأداء أعضاء النيابة العامة والموظفين الإداريين،أدار التدريب السيد هاشم براهمة الخبير في بناء القدرات، شارك في التدريب (20) موظف إداري من العاملين في مكتب النائب العام ومكاتب النيابة في مختلف المحافظات. 

هدف التدريب الذي استمر مدة يومين الى تعريف المشاركين بمفهوم وأهمية عمل وحدة الشكاوى وتعريفهم بأدوات وآليات عمل الوحدة، كما هدف الى رفع كفاءة المشاركين في مهارت التواصل مع المراجعين بفاعلية وكفاءة وإتقان الممارسات الفضلى في إدارة وتقييم وتوثيق الشكاوى وإعداد التقارير.

افتتح التدريب منسق مشروع دعم قطاع العدالة السيد نادر حمادنه حيث رحب بالحضور وأشار الى أهمية هذا التدريب الذي يأتي ضمن سلسلة من التدريبات يعقدها مكتب النائب العام بالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة لتطوير أداء دوائر النيابة العامة.

يُذكر أن مشروع دعم قطاع العدالة (JSAP IV)، المنفذ من قبل شركة (Tetra Teck –DPK)، والذي يعمل على تنفيذ العديد من الأنشطة الهادفة لرفع وتطوير قدرات الشرطة الفلسطينية والنيابة العامة والقضاء العسكري، ممول من المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وتطبيق القانون دوليا (INL)، والتابع لوزارة الخارجية الأمريكية.