مسابقة اختبار اللياقة البدنية في مديرية التربية والتعليم جنوب نابلس

مسابقة اختبار اللياقة البدنية في مديرية التربية والتعليم جنوب نابلس
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التربية والتعليم جنوب نابلس مسابقة اختبار اللياقة البدنية في مبحث التربية الرياضية للصفوف من السابع حتى التاسع الأساسي لمدارس الإناث بمتابعة قسم الإشراف التربويّ وتنفيذ مشرفة التربية الرياضية ليالي هدهد ومعلمات المبحث.

 وقد عقدت المسابقة التي تنظّم سنوياً على ملعب مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية بمشاركة 19 مدرسة.

وجاءت النتائج على النحو الآتي: في مسابقة الاختبارات للصف السابع فازت بالمركز الأول الطالبة لانا هاشم من مدرسة بنات بيتا الأساسية، وحصلت على  المركز الثاني الطالبة بتول امجد من مدرسة مادما الثانوية المختلطة، فيما جاءت في المركز الثالث الطالبة بتول ماجد من مدرسة بنات عوريف الثانوية.

وفي مسابقة الاختبارات للصف الثامن فازت بالمركز الأول الطالبة آية نبيل من مدرسة بيتا الأساسية المختلطة، وحصلت على  المركز الثاني الطالبة رؤى عمر من مدرسة بنات الساوية الثانوية، وجاءت في المركز الثالث الطالبة ثراء رمزي من مدرسة مادما الثانوية المختلطة.

وفي مسابقة الصف التاسع فازت بالمركز الأول الطالبة ناهد سمير من مدرسة بنات الساوية الثانوية، وجاءت الطالبة هديل عمر من مدرسة تلفيت الثانوية للبنات في المركز الثاني ، فيما حصلت الطالبة ساجدة جودت من مدرسة اودلا الثانوية المختلطة على المركز الثالث.

وقد قامت معلمات التربية الرياضية في المدارس المشاركة بتحكيم الاختبارات، وفي الختام قامت مشرفة التربية الرياضية ومديرة مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية إنعام عودة بتوزيع الكؤوس على الفائزات.