ثانوية أبو علي إياد للبنات تستضيف أوائل الوطن

ثانوية أبو علي إياد للبنات تستضيف أوائل الوطن
رام الله - دنيا الوطن
استضافت مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية طالباتها الأوائل اللواتي تألقن على مستوى الوطن في فعاليات تضمنت ندوة للفرع العلمي قدمت فيها الطالبة المبدعة رزان صبري مجموعة قيمة من النصائح والإرشادات تناولت أسرار التفوق الحقيقية.

 وعلى أجندة الاجتماع السنوي لفرع الريادة والأعمال أجابت الطالبة المتميزة هديل نوفل على تساؤلات زميلاتها في حلقة تعلم ناقشت عدة قضايا هامة أولى أهدافها اتخاذ السبل الكفيلة بتحقيق طموحاتنا.

هناء جعيدي مديرة المدرسة اعربت عن اعتزازها بما حققته المدرسة من إنجازات في شتى المجالات توجتها نتائجها المتميزة في الثانوية العامة على مستوى الوطن، كما نوهت للأثر الإيجابي للتعلم بالقدوة وتعلم الأقران، وقدرت جعيدي لكادر أبو علي إياد المعطاء جهودهن وشكرت الطالبات على مبادراتهن وللأمهات والمجتمع المحلي دعمهم وللأسرة التربوية تحفيزها لكل ما هو ريادي يصب في مصلحة الطلبة ومسيرة التميز والإبداع في صروح العلم والمعرفة.

والجدير ذكره ان مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اطلقت حملة في المدارس اعقد عقد ندوة خاصة او اكثر حول اسباب واليات التفوق والنصائح اللازمة، وذلك بدعوة اوائل الطلبة في كل منطقة، للحديث عن تجربتهم وخبراتهم في امتحان الثانوية العامة مشيرين الى اسباب تفوقهم، وعن برنامج دراستهم الذي اتبعوه لتنظيم ساعات الدراسة والنوم والغذاء والاستراحة، حيث ان تعلم الاقران له الاثر الكبير في التعلم والاستفادة. وذلك حرصا من وزارة التربية والتعليم على نجاح جميع الطلبة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة وبتفوق.