غرق سفينة في بحر العرب تقل 60 يمنيا

غرق سفينة في بحر العرب تقل 60 يمنيا
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت وكالة "أسوشيتد بريس" بأن سفينة كانت تقل على متنها 60 مواطنا يمنيا على الأقل غرقت في بحر العرب قرب سواحل البلاد قبل أيام.

وأشار بيان صادر من الحكومة اليمنية إلى أن سفينة تقل حوالي 60 مواطنا، بينهم نساء وأطفال، اختفت قبل 5 أيام، على بعد 40 كيلومترا من جزيرة سقطرى لليمنية، وكانت السفينة في طريقها إلى محافظة حضرموت، وفق ما أوردت روسيا اليوم.

وقال محافظ حضرموت أحمد بن بريك إنه تم إنقاذ اثنين من ركاب السفينة، ويجري البحث عن الآخرين، وتوجهت السلطات إلى التحالف بقيادة السعودية بطلب المساعدة في عملية البحث عن المتضررين في هذا الحادث.

التعليقات