جائزة الشارقة للعمل التطوعي تستقبل وفد الشرطة المجتمعية بأبوظبي

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت أمانة جائزة الشارقة للعمل التطوعي بمقرها وفدامن ادارة الشرطة المجتمعية من القيادة العامة لشرطة ابوظبي لبحث آليات الترشحللجائزة في نظامها الجديد.

وأبدى جاسم محمد الحمادي الامين العام لجائزة الشارقةللعمل التطوعي ترحيبه بوفد الشرطة المجتمعية الذي ضم كلا من مساعد أول علي الخيلي ومساعدغالب عبدالله الحمادي وأكد أن الجائزة قد أنشئت بالمرسوم الأميري رقم 2 لسنة 2001الصادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكمالشارقة تشجع وتدعم العمل التطوعي والتوجيه إلى الاهتمام بالشخصيات التي أسهمت فيالعمل التطوعي بجهدها ووقتها ومالها أو عملها وإعطائها ما تستحق من اهتمام ورعايةوتقدير بالإضافة إلى غرس قيمة العمل التطوعي في كافة أفراد المجتمع ودعم ورعايةوتشجيع الفئات المساعدة والمؤازرة التي ترفد التطوع ومؤسساته بعطاءات دائمةومستديمة.

واطلع الوفد علي دور الجائزة والية المشاركة في الدورةالحالية والتعرف على مجالات وفئات الجائزة المختلفة مرحبا بمشاركة الجميع فيالتقدم لفئات الجائزة  .

وأشار الحمادي أن مجلس الامناء اعتمد الساعاتالتطوعية كوحدة القياس للجهود التطوعية المبذولة بالساعات الفعلية التي يستغرقفيها المتطوع إنجاز وإتمام عمل تطوعي ما .

 موضحا أنالساعات التطوعية تستخدم لاحتساب الجهود المبذولة للمتطوعين في مجال خدمة المجتمعباحتساب اجمالي عدد الساعات التطوعية الفعلية التي انجزها المتطوع للأعمال تطوعيةالتي قام بها ويتم احتسابها من خلال الاستعانة باستمارات او برامج الكترونية اوتطبيقات ذكية والتي تعتمد في الجهات المنظمة للعمل التطوعي.