نور الصبا يطلق " ما يحرمني غلاك " وقاربت على النصف مليون مستمع
رام الله - دنيا الوطن
أطلق الفنان نور الصبا أغنية منفردة تحمل عنوان " ما يحرمني غلاك " بعد 10 أيام من إطلاقها حصدت أربعة ألف مستمع ، الاغنية من كلمات والحان نور الصبا وتوزيع عامر منصور، ميكس وماسترينغ ايلي سابا، من المتوقع أن يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب مطلع العام الجديد.
أطلق الفنان نور الصبا أغنية منفردة تحمل عنوان " ما يحرمني غلاك " بعد 10 أيام من إطلاقها حصدت أربعة ألف مستمع ، الاغنية من كلمات والحان نور الصبا وتوزيع عامر منصور، ميكس وماسترينغ ايلي سابا، من المتوقع أن يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب مطلع العام الجديد.

التعليقات