نور الصبا يطلق " ما يحرمني غلاك " وقاربت على النصف مليون مستمع

نور الصبا يطلق " ما يحرمني غلاك " وقاربت على النصف مليون مستمع
رام الله - دنيا الوطن

أطلق الفنان نور الصبا أغنية منفردة تحمل عنوان " ما يحرمني غلاك " بعد 10 أيام من إطلاقها حصدت أربعة ألف مستمع ، الاغنية من كلمات والحان نور الصبا  وتوزيع عامر منصور، ميكس وماسترينغ ايلي سابا، من المتوقع أن يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب مطلع العام الجديد.

 

التعليقات