الاحتلال يعتقل (18) مواطناً من الضفة الغربية

الاحتلال يعتقل (18) مواطناً من الضفة الغربية
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، ثمانية عشر مواطناً من الضفة الغربية المحتلة، بينهم فتى.

وبين نادي الأسير الفلسطيني اليوم الاثنين، أن ستة مواطنين جرى اعتقالهم من القدس وهم: أمين حامد، محمد صلاح، عدي أبو السعد، صالح محيسن، داود الغول، وآدم درباس.

ومن بلدة الجفتلك في الأغوار اعتقل الاحتلال أربعة أشقاء أُفرج عن ثلاثة منهم لاحقاً وهم فراس وفادي وفارس جهالين، وأُبقى على اعتقال، شقيقهم الرابع وهو جمعة جهالين.

هذا وأُعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة جنين وهم: لؤي زياد زكارنة، محمود أبو عين أبو الرب، وموسى عبد السلام كميل.

ومن محافظة الخليل اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين، وهم: عطية الزرو التميمي (42 عاماً)، ونجله كفاح عطية (20 عاماً)، إضافة إلى الطفل أنس بلال شاكر النتشة (16 عاماً).

وقال نادي الأسير، إن مواطناً جرى اعتقاله من محافظة رام الله والبيرة أثناء عودته من على معبر الكرامة، وهو: عبد الحكيم حامد (27 عاماً)، إضافة إلى مواطن آخر من بلدة بيت فجار في محافظة بيت لحم وهو ساهر نافذ محمود ثوابتة.

وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت يوم أمس ستة أطفال من القدس أٌفرج عن اثنين منهم وهم: قصي درباس (12 عاماً)، أنس محمود (12 عاماً)، يعقوب دباغ (15 عاماً) ويزن نوري (13 عاماً)، إضافة إلى جهاد حداد (9 أعوام)، وسليمان كنعان (9 أعوام)، اللذان أُفرج عنهما لاحقاً بعد التحقيق معهما.