مؤسسة البيرة تبرق التهنئة للشيخ والرجوب

رام الله - دنيا الوطن
تقدمت مؤسسة شباب البيرة ممثلة بهيئتها الإدارية وهيئتها العامة ومجموعتها الكشفية وكافة لجانها، فرقها الرياضية ومنسوبيها، بأحر التهاني والتبريكات لرئيس المؤسسة الفخري معالي الوزير "حسين الشيخ" ولرئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم
والمجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية سيادة اللواء "جبريل الرجوب" ولكافة الأعضاء الفائزين في الانتخابات وعلى رأسهم الأسير المناضل "مروان البرغوثي" بمناسبة فوزهم الباهر في انتخابات اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، متمنيين لسيادتهما كل التوفيق في المرحلة
القادمة ومؤكدين على ثقتنا التامة في قدرة سيادتهما على الإسهام بتحقيق نهضة وطنية شاملة، وقيادة شعبنا نحو انتزاع حقوقه ونيل حريته واستقلاله، تحت ظل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.