بيــا تشكر الإمارات في اليوم الوطني الإماراتي
رام الله - دنيا الوطن
توجهت الفنانة اللبنانية بيا بتهنئة خاصة إلى الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، وهو اليوم الذي تحتفل فيه دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر من كل سنة بذكرى قيام إتحاد الإمارات العربية المتحدة.
توجهت بيا وهي من المقيمين في دبي منذ فترة طويلة بشكر خاص لدولة الإمارات عبر حسابها الرسمي في Twitter بالقول: “بفضل الله الإمارات اعطتني الكثير يعجز الكلام عن شكرها كل عام و حكامها وشعبها الطيب بألف خير”.
توجهت الفنانة اللبنانية بيا بتهنئة خاصة إلى الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، وهو اليوم الذي تحتفل فيه دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر من كل سنة بذكرى قيام إتحاد الإمارات العربية المتحدة.
توجهت بيا وهي من المقيمين في دبي منذ فترة طويلة بشكر خاص لدولة الإمارات عبر حسابها الرسمي في Twitter بالقول: “بفضل الله الإمارات اعطتني الكثير يعجز الكلام عن شكرها كل عام و حكامها وشعبها الطيب بألف خير”.

التعليقات