ضبط 3000 لتر سولار مهرب من اسرائيل في منطقة خربثا

ضبط 3000 لتر سولار مهرب من اسرائيل في منطقة خربثا
رام الله - دنيا الوطن
تمكنت الضابطة الجمركية من ضبط 3000 لتر سولار مهرب من اسرائيل في منطقة خربثا قضاء رام الله، وذلك خلال متابعة الضابطة لتهريب السولار.

ووفق بيان للضابطة الجمركية، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، فقد تمت عملية الضبط بعد عملية متابعة ورصد لشاحنة مغلقة تم اخفاء خزانات بلاستيكية بداخلها تحتوي على الوقود المهرب.

وأضاف البيان، أنه تم حجز الشاحنه والوقود والتنسيق مع هيئة البترول لاستكمال الاجراءات القانونيه اللازمة.