الشرطة تطلق المرحلة الأولى من برنامج المحاضرات الشرطية لطلبة مركز التدريب المهني في قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت الشرطة و بالتعاون والتنسيق مع إدارة مركز التدريب المهني اليوم المرحلة الأولى من برنامج التوعية الأمنية الشرطية التثقيفية لطلبة المركز في محافظة قلقيلية .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن شرطة قلقيلية بدأت بتنفيذ برنامج المرحلة الأولى من برنامج التوعية الأمنية التثقيفية الشرطية لطلبة مركز تدريب مهني قلقيلية في مدينة قلقيلية , وسيشمل البرنامج على عدد من المواضيع التي تخص طلبة المدارس , ومنها التوعية والسلامة المرورية والانترنت وكيفية إستخدامه بالشكل الصحيح ومكافحة المخدرات والوقاية منها بشكل صحيح وحماية السياحة و الآثار وكيفية الحفاظ عليها وعلاقة الشرطة بالمواطن والتعريف بعمل المؤسسة الشرطية , بحضور ومشاركة مدير مركز التدريب المهني أ.
إيمان سويدان ونائبها أ. شهير يعقوب وعدد من الهيئتين الإدارية والتدريسية فيالمركز و عدد من ضباط شرطة المحافظة من المحاضرين في تلك المحاضرات الشرطية من أصحاب ذوي الاختصاص ومنها حماية الأسرة والطفل والتفويض السياسي والمرور ومكافحة المخدرات والسياحة والآثار والعلاقات العامة والإعلام .

وأضاف البيان أن هذه المحاضرات الشرطية ستستمر حتى تشمل كافة طلبة المركز من كافة الحرف الصناعية الموجودة بالمركز من كلا الجنسين , مبينا أن الهدف من إعطاء وتنظيم تلك المحاضرات , هو كسر الحاجز ما بين الطالب ورجل الأمن وتثقيف الطلاب والطالبات من الناحية الأمنية , مؤكدا على أهمية التعاون ما بين مؤسسة الشرطة وأسرة مركز التدريب المهني و في كافة المجالات وتبادل الخبرات والمعلومات لما فيه مصلحه للجميع وخاصة فيما يتعلق بتثقيف الطلاب ، لما عليهم من مسؤولية في بناء مجتمع قادر على مواكبة العصر و صولاً إلى التنمية في كافة المجالات

ومن جهتها تقدمت أ. أيمان رضوان سويدان مديرة مركز التدريب المهني بجزيل الشكر و الامتنان والعرفان لمديرية شرطة محافظة قلقيلية ممثلة بمديرها على تعاونهم المستمر والمميز في عقد وتنظيم مثل تلك المحاضرات والندوات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على الطلبة داعية الطلاب و الطالبات المشاركين والمشاركات في تلك المحاضرات إلى الاستفادة مما تلقوه وحصلوا عليه من معلومات مهمة من قبل ضباط الشرطة المحاضرين .