بعد خضوعها لجراحة في القلب .. ماجدة الصباحي تظهر إعلاميا لتطلب هذا الطلب الغريب والمُلح!
رام الله - دنيا الوطن
بعد ابتعادها لسنوات عن الإعلام والبرامج التلفزيونية، شاركت الفنانة ماجدة الصباحي في مداخلة هاتفية أكدت فيها أنها بحالة صحية مستقرة، وذلك بعد إجرائها عملية جراحية بالقلب.
وطمأنت النجمة المتألقة خلال المداخلة مع الاعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" الجمهور أنها بحالة صحية مستقرة بعد العملية الجراحية.
وطلبت من الإبراشي أن يوصل رغبتها بمقابلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وذلك حسب ظروفه ومواعيده وأعربت عن رغبتها الملحة أن يستجيب الرئيس لطلبها.
يذكر أن الصباحي تعرضت لأزمة صحية منذ أيام ، وتم على اثرها إجراء عملية خطيرة بالقلب.
بعد ابتعادها لسنوات عن الإعلام والبرامج التلفزيونية، شاركت الفنانة ماجدة الصباحي في مداخلة هاتفية أكدت فيها أنها بحالة صحية مستقرة، وذلك بعد إجرائها عملية جراحية بالقلب.
وطمأنت النجمة المتألقة خلال المداخلة مع الاعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" الجمهور أنها بحالة صحية مستقرة بعد العملية الجراحية.
وطلبت من الإبراشي أن يوصل رغبتها بمقابلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وذلك حسب ظروفه ومواعيده وأعربت عن رغبتها الملحة أن يستجيب الرئيس لطلبها.
يذكر أن الصباحي تعرضت لأزمة صحية منذ أيام ، وتم على اثرها إجراء عملية خطيرة بالقلب.

التعليقات