نقابة اصحاب مكاتب التكاسي منطقة الوسط تلتقي الوكيل المساعد لشؤون المديريات في وزارة النقل
رام الله - دنيا الوطن
التقت الهيئة الادارية لنقابة اصحاب مكاتب التكاسي منطقة الوسط م. جما شقير الوكيل المساعد لشؤونالمديريات و مراقب المرور العام في وزارة النقل و المواصلات و نائبه أ. يوسفدراوشة و في الافتتاحية اشاد أ. علي ابو لبدة رئيس النقابة بالتعاون الايجابي بينالطرفين مؤكدا على ان النفابة تحرص بشكل دائم على عمل لقائات و حملات توعيةللسائقين حول ضرورة الالتزام بالقانون و تعليمات مراقب المرور مشيرا الى انالالتزام بالقانون هو حماية للسائق و المواطن
التقت الهيئة الادارية لنقابة اصحاب مكاتب التكاسي منطقة الوسط م. جما شقير الوكيل المساعد لشؤونالمديريات و مراقب المرور العام في وزارة النقل و المواصلات و نائبه أ. يوسفدراوشة و في الافتتاحية اشاد أ. علي ابو لبدة رئيس النقابة بالتعاون الايجابي بينالطرفين مؤكدا على ان النفابة تحرص بشكل دائم على عمل لقائات و حملات توعيةللسائقين حول ضرورة الالتزام بالقانون و تعليمات مراقب المرور مشيرا الى انالالتزام بالقانون هو حماية للسائق و المواطن
من جانبه قال أ. رضوان ابو الرز نائبرئيس النقابة ان قطاع النقل يعتبر احد اهم ركائز عملية البناء و التنمية مشيدابالتعاون الدائم بين الطرفين المبني على اساس الشراكة و الحوار البناء فيما اكد م.جمال شقير ان النقابات هي لاعب اساسي بتنظيم اي قطاع و بالاخص النقل الذي يعتبر مناكبر القطاعات قائلا ان بناء نقل امن هو هدف تسعى له كل حكومات العالم و في الختامقدمة الهيئة الادارية للنقابة دروعا تقديرية للمهندس جمال شقير و نائبه الاستاذيوسف دراوشة
يذكر انه شارك بالقاء م.جمال شقير الوكيل المساعد لشؤون المديريات’أ.يوسف دراوشة نائب مراقب المرور العام،أ.محمد عبد المحسن عابدة مدير العلاقاتالعامة و الاعلام مديرية رام الله،أ.علي ابو لبدة رئيس النقابة،أ. رضوان ابو الرزنائب الرئيس،خالد نخلة امين السر،و الاعضاء أ.عماد الطريفي و أ. جمال قرعان
