وفد ألماني يزور مقر المحكمة الدستورية برام لله
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من المحكمة الدستورية الألمانية، اليوم الأربعاء، بزيارة المحكمة الدستورية العليا الفلسطينية في مقرها المؤقت في مدينة رام الله، حيث ألتقى مع رئيس واعضاء المحكمة الدستورية العليا الفلسطينية.
وجرى بحث سبل التعاون بين المحكمتين وذلك من أجل الاطلاع على التجربة الألمانية في هذا المجال، فيما أبدى أعضاء المحكمة الدستورية الألمانية الاستعداد على التعاون في مختلف المجالات التي تهم المحاكم الدستورية.
قام وفد من المحكمة الدستورية الألمانية، اليوم الأربعاء، بزيارة المحكمة الدستورية العليا الفلسطينية في مقرها المؤقت في مدينة رام الله، حيث ألتقى مع رئيس واعضاء المحكمة الدستورية العليا الفلسطينية.
وجرى بحث سبل التعاون بين المحكمتين وذلك من أجل الاطلاع على التجربة الألمانية في هذا المجال، فيما أبدى أعضاء المحكمة الدستورية الألمانية الاستعداد على التعاون في مختلف المجالات التي تهم المحاكم الدستورية.
