الجيش التركي يفقد الاتصال بجنديين شمالي سوريا
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الجيش التركي، امس الثلاثاء، فقدان الاتصال باثنين من جنوده شمالي سوريا.
وقالت القوات المسلحة التركية، في بيان “انقطع الاتصال بالجنديين امس حوالي الساعة 15.30 بالتوقيت المحلي (12.30 تغ) في إطار عملية (درع الفرات) بشمال سوريا”، وفق القدس العربي.
وأضافت أن “عمليات البحث عن الجنديين في المنطقة ما تزال جارية”.
أعلن الجيش التركي، امس الثلاثاء، فقدان الاتصال باثنين من جنوده شمالي سوريا.
وقالت القوات المسلحة التركية، في بيان “انقطع الاتصال بالجنديين امس حوالي الساعة 15.30 بالتوقيت المحلي (12.30 تغ) في إطار عملية (درع الفرات) بشمال سوريا”، وفق القدس العربي.
وأضافت أن “عمليات البحث عن الجنديين في المنطقة ما تزال جارية”.

التعليقات