المؤتمر الصحفي الأول لتدشين العمل بالمسلسل التلفزيوني " خماسيات"

المؤتمر الصحفي الأول لتدشين العمل بالمسلسل التلفزيوني " خماسيات"
رام الله - دنيا الوطن
عقد أمس الاثنين الموافق 28_11_2016 م المؤتمر الصحفي الأول لتدشين العمل بالمسلسل التلفزيوني "خماسيات" من تأليف: طاهر الزهيري واخراج: خالد البعداني.

عقد المؤتمر في قاعة المركز الثقافي بمحافظة إب. بحضور وكيل المحافظة الأستاذ علي الزنم والذي القى كلمة اكد فيها دعمه وتشجيعه للعمل واهمية دور الفن وخاصة خلال المرحلة الراهنة. الى جانب حضور بعض الاعلاميين والمهتمين وعدد من فناني
المحافظة الذين سوف يشاركون بالعمل.

 وقد اعلن مخرج العمل بعض تفاصيل المرحلة القادمة وكيف ستتم الية التنفيذ للبدء بالتصوير ان شاء الله، واشار المؤلف الى ان العمل عبارة مسلسل مكون من ست خماسيات لكل خماسية مواضيعها الغنية بالاحداث الدرامية الواقعية، بشكل جديد بعيداً عن الدراما التقليدية الروتينية التي تعود المشاهدين عليها.

التعليقات