"النقابة" تطالب بالتدخل الفوري لتمكين صحفيي غزة من حضور المؤتمر السابع
رام الله - دنيا الوطن
طالبت نقابة الصحفيين الفلسطينيين الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب بالتدخل العاجل لتمكين صحفيين قطاع غزة من حضور المؤتمر السابع لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وتغطية فعالياته.
وقال د. تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين في تصريح صحفي صباح اليوم الثلاثاء إن منع الاحتلال الصحفيين من قطاع غزة من التوجه الى رام الله لتغطية فعاليات المؤتمر السابع الذي ينطلق اليوم في رام الله يعتبر استمرارا وانتهاكا لحقوق الصحفيين الفلسطينيين ويندرج في اطار سياسة الاحتلال الممنهجة بحق الصحفيين.
وطالب الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب بالتدخل الفوري للسماح للصحفيين بمغادرة غزة، داعيا الوزير حسين الشيخ رئيس هيئة الشؤون المدنية بالضغط من اجل ضمان وصول الزملاء الصحفيين من قطاع غزة الى رام الله.
وطالب الاتحاد الدلي واتحاد الصحفيين العرب بالضغط على الاحتلال واستنكار ممارساته بحق الصحفيين
طالبت نقابة الصحفيين الفلسطينيين الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب بالتدخل العاجل لتمكين صحفيين قطاع غزة من حضور المؤتمر السابع لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وتغطية فعالياته.
وقال د. تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين في تصريح صحفي صباح اليوم الثلاثاء إن منع الاحتلال الصحفيين من قطاع غزة من التوجه الى رام الله لتغطية فعاليات المؤتمر السابع الذي ينطلق اليوم في رام الله يعتبر استمرارا وانتهاكا لحقوق الصحفيين الفلسطينيين ويندرج في اطار سياسة الاحتلال الممنهجة بحق الصحفيين.
وطالب الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب بالتدخل الفوري للسماح للصحفيين بمغادرة غزة، داعيا الوزير حسين الشيخ رئيس هيئة الشؤون المدنية بالضغط من اجل ضمان وصول الزملاء الصحفيين من قطاع غزة الى رام الله.
وطالب الاتحاد الدلي واتحاد الصحفيين العرب بالضغط على الاحتلال واستنكار ممارساته بحق الصحفيين
