أمسية شعرية ثقافية في مخيم الفارعة

رام الله - دنيا الوطن
نظمت اللجنة الشعبية للجنة خدمات مخيم الفارعة، بالتعاون مع وزارة الثقافة والمجلس الاستشاري الثقافي في محافظة طوباس والأغوار الشمالية أمس أمسية شعرية، بحضور عماد الشاويش رئيس اللجنة ، وعبد السلام عابد مدير الثقافة ، وياسر أبو كشك عضو المجلس الاستشاري، وعدد من المهتمات والمهتمين بالشأن الثقافي .

وألقى شاويش كلمة رحب فيها بالشعراء المشاركين في الأمسية الشعرية، وأكد أهمية الدور الثقافي الذي يقوم به الشعراء الفلسطينيون، في الدفاع عن قضيتهم الوطنية، والتعبير عن آمال وأحلام الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وبناء الدولة، وعاصمتها القدس الشريف.

وفي كلمته، أشاد عبد السلام عابد مدير الثقافة، بالشراكة القائمة بين وزارة الثقافة، ومؤسسات المجتمع المحلي، ولا سيما اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة، مؤكدا أهمية المبادرة لتنفيذ أنشطة ثقافية هادفة إلى تشجيع الإنتاج والإبداع الأدبي، وتنشيط المشاركة الثقافية، وتحفيز المبدعين، وتمتين التواصل الثقافي فيما بينهم. 
 
وقدم الشعراء قصائد شعرية، نالت استحسان الحضور ،وعبرت عن أحاسيسهم...والشعراء المشاركون في الأمسية هم: عبد العزيز بشارات، ومثقال الجيوسي، ومحمد داود، وحسام غنام، وخضر صبح ،وخالد صوافطه ، ومشرف بشارات،ورائد دراغمه ،وهناء عشة، وضحى عودة .