السعودية تعترض صاروخاً أطلقه الحوثيون
رام الله - دنيا الوطن
دمّرت قوات الجيش السعودي مساء اليوم السبت، صاروخا باليستياً أطلقه الحوثيون من الأراضي اليمنية باتجاه خميس مشيط (جنوب السعودية).
وأوضحت قيادة "تحالف دعم الشرعية في اليمن" في بيان أن "قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت صاروخاً باليستياً أطلق من الأراضي اليمنية باتجاه خميس مشيط"، وفق ما نقلت العربية نت.
وتابع البيان: "وقد تم اعتراض الصاروخ وتدميره بدون أي أضرار"، مضيفاً: "وقد بادرت قوات التحالف الجوية في الحال باستهداف موقع إطلاق الصاروخ".
دمّرت قوات الجيش السعودي مساء اليوم السبت، صاروخا باليستياً أطلقه الحوثيون من الأراضي اليمنية باتجاه خميس مشيط (جنوب السعودية).
وأوضحت قيادة "تحالف دعم الشرعية في اليمن" في بيان أن "قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت صاروخاً باليستياً أطلق من الأراضي اليمنية باتجاه خميس مشيط"، وفق ما نقلت العربية نت.
وتابع البيان: "وقد تم اعتراض الصاروخ وتدميره بدون أي أضرار"، مضيفاً: "وقد بادرت قوات التحالف الجوية في الحال باستهداف موقع إطلاق الصاروخ".

التعليقات