لأول مرة منذ 13 عامًا.. العاهل المغربي يجري حوار صحفي
رام الله - دنيا الوطن
أجرى العاهل المغربي، محمد السادس، حوارا صحفيا هو الأول له منذ 13 عاما، وفق ما نقلت صحيفة "أخبار اليوم المغربية".
وتحدث الملك المغربي لمجموعة من المنابر الصحفية بمدغشقر، خلال زيارته الرسمية إلى البلاد التي نفي إليها جده السلطان محمد الخامس، وفق ما قالت سكاي نيوز.
وقال إن الجولة التي يقوم بها في إفريقيا لا تعجب البعض، مضيفا أن المغرب لم ينتظر العودة إلى الاتحاد الإفريقي كي يعمل ويستثمر في إفريقيا.
وأورد أن أصدقاء المغرب القدامى والجدد، لاسيما في شرق إفريقيا، أجمعوا على إعادة اندماجه في شمال إفريقيا.
وأشار إلى سعيه لإقامة نموذج قوي ومتضامن للتعاون بين دول الجنوب، مضيفا أن على إفريقيا أن تضع ثقتها في نفسها.
أجرى العاهل المغربي، محمد السادس، حوارا صحفيا هو الأول له منذ 13 عاما، وفق ما نقلت صحيفة "أخبار اليوم المغربية".
وتحدث الملك المغربي لمجموعة من المنابر الصحفية بمدغشقر، خلال زيارته الرسمية إلى البلاد التي نفي إليها جده السلطان محمد الخامس، وفق ما قالت سكاي نيوز.
وقال إن الجولة التي يقوم بها في إفريقيا لا تعجب البعض، مضيفا أن المغرب لم ينتظر العودة إلى الاتحاد الإفريقي كي يعمل ويستثمر في إفريقيا.
وأورد أن أصدقاء المغرب القدامى والجدد، لاسيما في شرق إفريقيا، أجمعوا على إعادة اندماجه في شمال إفريقيا.
وأشار إلى سعيه لإقامة نموذج قوي ومتضامن للتعاون بين دول الجنوب، مضيفا أن على إفريقيا أن تضع ثقتها في نفسها.

التعليقات