إلقاء القبض على قاتل الجندي السعودي الرشيدي

إلقاء القبض على قاتل الجندي السعودي الرشيدي
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم السبت أنها ألقت القبض على قاتل الجندي، أول عبدالله الرشيدي، مع 7 أشخاص آخرين.

وقال المتحدث الأمني في وزارة الداخلية: "رجال الأمن تمكنوا من إلقاء القبض على منفذ جريمة قتل الجندي أول في القوات المسلحة عبدالله بن ناصر الرشيدي وهو يقود سيارته الخاصة على الطريق الدائري في مدينة تبوك"، وفق مانقلت روسيا اليوم.

وذكرت الوزارة في بيان لها أن المتهم يدعى هايل بن زعل بن محمد العطوي (سعودي الجنسية)، وضبطت بندقية رشاش بحوزة المتهم، حيث ثبت من خلال الفحوص المعملية أنه السلاح الذي استخدم في الجريمة.

وجاء في البيان أيضا، أن الشرطة ألقت القبض على سبعة أشخاص آخرين تعتقد أن لهم علاقة بالقضية.

وذكرت الداخلية السعودية أن الجاني المذكور أقر أثناء التحقيقات بالجرم، وبتبنيه فكر تنظيم الدولة، وقيامه بارتكاب جريمته استجابة لدعوة التنظيم باستهداف العسكريين،وفق البيان.

وأكد بيان الوزارة أن التحقيقات ما تزال مستمرة مع المتهم وبقية الموقوفين في هذه القضية.

التعليقات