عكوبة يلتقي نقابة أصحاب مكاتب التاكسي منطقة الوسطى
رام الله - دنيا الوطن
التقى مدير عام مديرية النقل و المواصلات رام الله في مكتبه نقابة أصحاب مكاتب التاكسي في منطقة الوسط و في الافتتاحية رحب عكوبة بالحضور، مؤكداً أن للنقابات دور هام في عملية البناء، كون الشعب الفلسطيني له تاريخ عريق في العمل النقابي.
وأشار إلى أن الوزارة و بتعليمات من الوزير م. سميح طبيلة وبتوجيهات دولة رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله تنظر للنقابات كشريك أساسي بعملية تنظيم القطاعات المختلفة و التنمية، معبراً عن اعتزازه بالعلاقة المتبادلة بين الطرفين والمبنية على الأساس التكاملي،و قال عكوبة إن التقارير والدراسات واستطلاعات الرأي تشير إلى أن هناك رضا جماهيري بشكل كبير عن سلوك السائقين لقطاع النقل العمومي مؤكدا أن بعض التجاوزات الفردية لا تعبر عن سلوك هذه الشريحة.
بدوره عبر علي أبو لبدة رئيس النقابة عن سعادته بالعلاقة ما بين الوزارة و النقابة و أفاد أن هناك حوار دائما بين الطرفين حول تطوير هذا القطاع الحيوي،مؤكد على أن النقاب جسم تمثيلي تحرص بشكل دائم الدفاع عن المنتسبين ضمن القانون،من ناحيته قال رضوان ابو الرز رئيس لجنة الحوار ان النقابة تعمل على انجاز دراسة بالتعاون مع القطاعات المختلفة بهدف الرقي بهذا القطاع الحيوي.
يذكر انه شارك في الاجتماع:أ. يحيى عكوبة مدير عام المديرية،أ.محمد عابدة مدير العلاقات العامة و الإعلام بالمديرية،علي ابو لبدة رئيس النقابة و الأعضاء،جمال جملة،خالد نخلة،عماد الطريفي،رضوان أبو الرز .
التقى مدير عام مديرية النقل و المواصلات رام الله في مكتبه نقابة أصحاب مكاتب التاكسي في منطقة الوسط و في الافتتاحية رحب عكوبة بالحضور، مؤكداً أن للنقابات دور هام في عملية البناء، كون الشعب الفلسطيني له تاريخ عريق في العمل النقابي.
وأشار إلى أن الوزارة و بتعليمات من الوزير م. سميح طبيلة وبتوجيهات دولة رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله تنظر للنقابات كشريك أساسي بعملية تنظيم القطاعات المختلفة و التنمية، معبراً عن اعتزازه بالعلاقة المتبادلة بين الطرفين والمبنية على الأساس التكاملي،و قال عكوبة إن التقارير والدراسات واستطلاعات الرأي تشير إلى أن هناك رضا جماهيري بشكل كبير عن سلوك السائقين لقطاع النقل العمومي مؤكدا أن بعض التجاوزات الفردية لا تعبر عن سلوك هذه الشريحة.
بدوره عبر علي أبو لبدة رئيس النقابة عن سعادته بالعلاقة ما بين الوزارة و النقابة و أفاد أن هناك حوار دائما بين الطرفين حول تطوير هذا القطاع الحيوي،مؤكد على أن النقاب جسم تمثيلي تحرص بشكل دائم الدفاع عن المنتسبين ضمن القانون،من ناحيته قال رضوان ابو الرز رئيس لجنة الحوار ان النقابة تعمل على انجاز دراسة بالتعاون مع القطاعات المختلفة بهدف الرقي بهذا القطاع الحيوي.
يذكر انه شارك في الاجتماع:أ. يحيى عكوبة مدير عام المديرية،أ.محمد عابدة مدير العلاقات العامة و الإعلام بالمديرية،علي ابو لبدة رئيس النقابة و الأعضاء،جمال جملة،خالد نخلة،عماد الطريفي،رضوان أبو الرز .
