مدمرة أمركية تنقذ بحارة إيرانيين في الخليج العربي
رام الله - دنيا الوطن
قالت البحرية الأميركية، إن مدمرة تابعة لها ساعدت 3 بحارة إيرانيين في مياه الخليج العربي بعد أن تقطعت بهم السبل.
وأوضحت قيادة الأسطول الخامس الأميركي، أن الحادث وقع في الـ18 من نوفمبر الجاري، عندما تلقت المدمرة "نيتز" تنبيها من حاملة الطائرات "أيزنهاور" بأن سفينة صيد صغيرة تواجه محنة في مياه الخليج، وفق ما نقلته سكاي نيوز.
وتعمل المدمرة "نيتز" في مياه الخليج العربي، ضمن عمليات الأمن البحري.
وسارعت المدمرة، وفق البيان العسكري، إلى اتخاذ الإجراءات الفورية لمساعدة البحارة بعد تحديد مكانهم، والتأكد أنهم على ما يرام.
وتبين لاحقا أن الطاقة الموجود في بطارية المركب قد نفدت، ومنح الجنود الأميركيون البحارة الإيرانيين بطارية جديدة.
قالت البحرية الأميركية، إن مدمرة تابعة لها ساعدت 3 بحارة إيرانيين في مياه الخليج العربي بعد أن تقطعت بهم السبل.
وأوضحت قيادة الأسطول الخامس الأميركي، أن الحادث وقع في الـ18 من نوفمبر الجاري، عندما تلقت المدمرة "نيتز" تنبيها من حاملة الطائرات "أيزنهاور" بأن سفينة صيد صغيرة تواجه محنة في مياه الخليج، وفق ما نقلته سكاي نيوز.
وتعمل المدمرة "نيتز" في مياه الخليج العربي، ضمن عمليات الأمن البحري.
وسارعت المدمرة، وفق البيان العسكري، إلى اتخاذ الإجراءات الفورية لمساعدة البحارة بعد تحديد مكانهم، والتأكد أنهم على ما يرام.
وتبين لاحقا أن الطاقة الموجود في بطارية المركب قد نفدت، ومنح الجنود الأميركيون البحارة الإيرانيين بطارية جديدة.

التعليقات