العقيد خليفة تلتقي وفد مركز شباب الجلزون
رام الله - دنيا الوطن
في إطار التعاون المشترك بين الاتحاد العام للرياضة العسكرية مع الأندية المحلية ومراكز الشباب، التقت العقيد أمل خليفة مدير الإتحاد العام للرياضة العسكرية بوفد مركز شباب الجلزون ممثلا باياد رفيق نخلة رئيس المركز ومحمد البدوي نائب الرئيس، بحضور نائل شريف عضو اتحاد كرة القدم فرع الوسط.
ورحبت العقيد خليفة، بالوفد الزائر وأكدت على أهمية هذه اللقاءات التي تهدف لبناء جسور التعاون بين الإتحاد والمؤسسات الوطنية والرياضية في فلسطين لتطوير الشباب ودعمهم ليكونوا عناصر مفيدة لأنديتهم وبلدهم، مشيرةً إلى أن الإتحاد تقع على عاتقه مسؤولية كبيرة تجاه أبناء شعبنا، ولن يتأخر في المساهمة بدعم مسيرة البناء والتطوير.
بدوره شكر رفيق نخلة أسرة الاتحاد العسكري على جهودها المتواصلة في خدمة الوطن واعلاء رايته في المحافل الدولية، مشيراً إلى أن الجميع يفتخر بمسيرة الإتحاد الحافلة بالإنجازات، معرباً عن سعادته بإقامة علاقات تعاون بين الطرفين سوف تعود بالنفع على الجميع.
في إطار التعاون المشترك بين الاتحاد العام للرياضة العسكرية مع الأندية المحلية ومراكز الشباب، التقت العقيد أمل خليفة مدير الإتحاد العام للرياضة العسكرية بوفد مركز شباب الجلزون ممثلا باياد رفيق نخلة رئيس المركز ومحمد البدوي نائب الرئيس، بحضور نائل شريف عضو اتحاد كرة القدم فرع الوسط.
ورحبت العقيد خليفة، بالوفد الزائر وأكدت على أهمية هذه اللقاءات التي تهدف لبناء جسور التعاون بين الإتحاد والمؤسسات الوطنية والرياضية في فلسطين لتطوير الشباب ودعمهم ليكونوا عناصر مفيدة لأنديتهم وبلدهم، مشيرةً إلى أن الإتحاد تقع على عاتقه مسؤولية كبيرة تجاه أبناء شعبنا، ولن يتأخر في المساهمة بدعم مسيرة البناء والتطوير.
بدوره شكر رفيق نخلة أسرة الاتحاد العسكري على جهودها المتواصلة في خدمة الوطن واعلاء رايته في المحافل الدولية، مشيراً إلى أن الجميع يفتخر بمسيرة الإتحاد الحافلة بالإنجازات، معرباً عن سعادته بإقامة علاقات تعاون بين الطرفين سوف تعود بالنفع على الجميع.
