حضور كبير لحفل البرنس في دبي وديو مع الفنان حاتم العراقي

رام الله - دنيا الوطن
بحضور العديد من الوجوه الاعلامية والفنية وبحضور جماهيري كبير تالق البرنس ماجد المهندس في الحفلة التي نظمتها شركة روتانا في دبي وتحديدا في فندق الماريوت بمشاركة النجمة اليسا بتاريخ  17/11/2016 وكانت مفاجأة الحفل حضور النجم حاتم العراقي الذي تربطة بالفنان ماجد المهندس علاقة صداقة قوية فقام  المهندس  بدعوة الفنان حاتم العراقي ليشاركة الغناء في ديو ((ام العيون السود)) غنى البرنس العديد من الاغاني منها ندامه، على الذكرى، اخ قلبي، تناديك، تعبت اسولفلك، الميجنا ، جنة جنة ، هدوء،  تحبك روحي وغيرها واستمرت السهرة المميزة حتي ساعات الصباح الاولى وفي اليوم التالي وبدعوة من الشيخ وليد الابراهيم رئيس مجلس ادارة مجموعة ام بي سي وبمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون على انطلاق المجموعة احيى الفنان ماجد المهندس حفل كبير بحضور  القائمين على هذا الصرح الاعلامي الكبير وجميع منتسبي ام بي سي وعوائلهم وبعد الحفل قام باخذ الصور التذكارية مع الحضور وقدم التهاني بهذه المناسبة ليتوجه في اليوم التالي الى نيويورك لاستلام جائزة افضل مطرب عربي في مهرجان توزيع جوائز  BIG APPLE  MUSIC AWARDS

بحضور العديد من نجوم العالم وتعتبر هذه الجائزة من اهم الجواذز العالمية المختصة في الموسيقى والغناء

التعليقات