هبة مجدي تنتظر مولودها الأول
رام الله - دنيا الوطن
تنتظر الفنانة المصرية هبة مجدي طفلها الأول من زوجها المطرب الشاب محمد محسن بعد 6 أشهر من الآن.
مقربون من الفنانة المصرية أكدوا أنها تعيش هي وزوجها في حالة من السعادة بعد أن تأكدوا من الحمل، ومازالت هبة تواصل تصوير أعمالها الفنية التي تأمل أن تأخذ راحة بعد الانتهاء منها.
هبة مجدي تزوجت من محمد محسن في 27 من شهر يوليو الماضي، وحضر الزفاف عدد ضخم من الفنانين ومنهم مي كساب، عمرو يوسف، والفنان يحيى الفخراني.
هبة مجدي تصور حاليا مسلسل «ولاد تسعة» مع نيكول سابا، لقاء سويدان، خالد سليم.
تنتظر الفنانة المصرية هبة مجدي طفلها الأول من زوجها المطرب الشاب محمد محسن بعد 6 أشهر من الآن.
مقربون من الفنانة المصرية أكدوا أنها تعيش هي وزوجها في حالة من السعادة بعد أن تأكدوا من الحمل، ومازالت هبة تواصل تصوير أعمالها الفنية التي تأمل أن تأخذ راحة بعد الانتهاء منها.
هبة مجدي تزوجت من محمد محسن في 27 من شهر يوليو الماضي، وحضر الزفاف عدد ضخم من الفنانين ومنهم مي كساب، عمرو يوسف، والفنان يحيى الفخراني.
هبة مجدي تصور حاليا مسلسل «ولاد تسعة» مع نيكول سابا، لقاء سويدان، خالد سليم.

التعليقات